فيسبوك تويتر
adult--directory.com

الجنس الآمن

تم النشر في شهر فبراير 5, 2024 بواسطة Kraig Keleher

قد تكون المتعة الجنسية قاعدة علاقة النساء والرجال. من المفهوم أن الفعل نفسه قد يكون أهم حقيقة في فترة الحياة. في عصر فيروس نقص المناعة البشرية هذا ، يقدم صورة مخيفة للغاية في المستقبل. الجنس ممتع ، لكنه يمكن أن ينقل الأمراض عن طريق الأمراض المنقولة جنسياً وفيروس نقص المناعة البشرية. تسير الحقيقة مثل "الوقاية هي طريقة أفضل ثم علاج" ، لكن ما كنا نتحدث عنه قد يكون الحقيقة التي تتجاوز العلاج. قد تكون الحالات المتزايدة لفيروس نقص المناعة البشرية ، مسألة مصدر قلق كبير. الوعي العام ، والتعليم الجنسي مطلوب لزيادة.

هذا المخاطرة متعددة الأداء بالنسبة لأولئك الذين يمارسون الجنس مع زيادة من شريك واحد. إنهم قادرون على نقل كل شخص آخر عن طريق الفيروس المصاب بفيروس نقص المناعة البشرية ، وهو ما لا يمكن أن تتأخر السلسلة. الحقيقة هي أن الناس لا يمكنهم التوقف عن ممارسة الجنس ، لكن بالتأكيد ، يمكنهم اتخاذ الاحتياطات تجاه سلامتهم. إنهم بحاجة إلى التوقف عن ممارسة الجنس بدون حماية.

الجنس غير الآمن هو المكان الذي يتمتع فيه الشركاء بالاتصال الجنسي دون حماية ، ويقدمون عدواتهم إلى شريك آخر. يمكن أن تشعر هذه العدوى بالمنزل والدم واللعاب والإفرازات المهبلية. يمكن أن يرفع الجنس عن طريق الفم المخاطرة في الكثير من الطيات ، حيث تدخل سوائل الجسم مباشرة إلى الفم وتنتشر في الجسم وعندما يصاب الفرد ، ستصيب الشريك بسهولة.

لا ينبغي التغاضي عن الحياة. إنه يحتاج إلى جهد ضئيل للغاية لإنقاذ الكثير من رفاهيتك من هذه المخاطر. سيكون ممارسة الجنس محمي وآمن. هناك عدة طرق ولكن أكثر كفاءة ، قد يكون استخدام الواقي الذكري. وهي شائعة في متاجر الأدوية ، ويمكن العثور عليها في أنواع وأنماط مختلفة. لتبدأ بمعرفة أفضل طريقة للعمل مع الواقي الذكري. الاستفادة دائمًا من الواقي الذكري الطازج قبل الفعل. لا تعيد استخدام الواقي الذكري نفسه في المرة القادمة. رمي بعد فترة وجيزة من الاستخدام. الإصرار على استخدام الواقي الذكري قبل ممارسة الجنس. لا ينبغي استخدام الواقي الذكري إذا انتهت صلاحيتها. تحقق من التاريخ قبل الشراء. لا تعمل أبدًا مع الواقي الذكري الفقير ، لأنه لا يوفر الحماية ، إذا تمزق. لا تحتفظ أبدًا بالواقي الذكري في المحافظ أو الأماكن الساخنة ؛ سوف يذوب لأنه عادة ما يتم تصنيعه من اللاتكس.

كن صادقا مع حبيبك. في حال كنت إيجابيًا لفيروس نقص المناعة البشرية ، فأنت بحاجة إلى إخبار حبيبك. التصرف قبل أن يكون قد فات الأوان. اذهب وأيضًا استمتع بممارسة الجنس الآمن. طالما أنك محمي ، فمن الممكن الاستمتاع به دون التوتر.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
adult--directory.com

Safer Sex

Posted on June 5, 2021 by Kraig Keleher

Sexual pleasure may be the base of women and men relationship. It's understandable that the act itself may be the most significant reality of the life span. In this era of HIV, it presents an extremely scary picture into the future. Sex is fun, but it addittionally can transmit the diseases by means of STDs, and HIV. Truth goes like 'Prevention IS WAY BETTER Then Cure' but what we have been talking about may be the truth which goes beyond cure. The growing cases of HIV-Positive, may be the matter of great concern. General awareness, and sex education is required to increase.

This risk multifold for the those who are having sex with an increase of than one partner. They are able to unknowingly transmit each-other with HIV-Positive virus, which chain can do not delay - on. The truth is people cannot stop sex, but certainly, they are able to take precaution towards their safety. They need to stop unprotected sex.

Unsafe sex is where partners have sexual intercourse without protection, and present their infection to another partner. This infection can feel the semen, blood, saliva, and vaginal secretions. Oral sex can raise the risk in lots of folds, as the fluids of body enter straight into mouth and spreads in to the body and when the individual is infected, it'll easily infect the partner.

Life shouldn't be overlooked. It needs an extremely little effort to save lots of your wellbeing from these hazards. Will have protected and safe sex. There are several ways however the most efficient, may be the usage of condoms. They are common in the drug stores, and can be found in different varieties and styles. To begin with learn the best way to work with a condom. Always utilize a fresh condom before an act. Never re-use exactly the same condom for the next time. Throw soon after use. Insist upon utilizing a condom before sex. Condoms shouldn't be used if they're expired. Check the date before buying. Never work with a poor condom, since it does not supply the protection, if it's torn. Never keep condoms in wallets or hot places; it'll melt since it is usually manufactured from latex.

Be honest to your lover. In case you are a HIV-positive, you need to tell your lover. Act before it really is too late. Go and also have fun with safe sex. So long as you are protected, it is possible to enjoy it without the tension.